منتديات غرنووقه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات غرنووقه

هلا والله في كل مشتركينا
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أدمنت حبك

أدمنت حبك


انثى عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Empty
مُساهمةموضوع: قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه   قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Icon_minitime1الجمعة يوليو 04, 2008 7:19 am

[align=center]الجزء الاول

في الرياض
كانوا رايحين للمطار

طلال: يبه سارا عاد لا اوصيك اول ما توصلين تدقين علينا
مهرة:يوووووه و الله اني بشتاقلك
سارا: و انا اكثر يا قلبي

في اليوم الثاني
في الشرقية
كانوا في المطار

الجازي"ام يارا" تبكي:و الله يا بنيتي اني بشتاقلك مووت
يارا: يمة خلاص لا تبكين كلها كم سنة اخلص دراستي و ارجع
الجازي: كم سنة ما ادري اذا بصبر كم سنة .
يارا:يمة و بعدين امسحي دموعك ما ابي اشوفك تبكين و بعدين صدقيني انا كل يوم بكلمك و اشوف بعد اذا قدرت في الاجازات اجيك بس انتي خلاص لا تبكين.
الجازي: خلاص يمة روحي و الله يوفقك و الله يصبرني على فراقك يالغالية

بعد ما نادوا على رقم الرحلة

يارا: يلا يمة استودعك الله
الجازي و هي تشهق:مع السلامة يا يمة انتبهي على نفسك و لا تنسين اول ما توصلين تدقين علي
يارا: انشاء الله

في الاردن
وصلت سارا عند بين صديقة زوجة ابوها

مريم : هلا و الله تو ما نورت عمّان
سارا : منورة بوجودكم
مريم: تعالي يا بنيتي تعالي اجلسي و قوليلي شخبارك شعلومك انشاء لله ما تعبت بالرحلة.
سارا: لا و الله يا خالتي ما تعبت كانت مريحة الحمد لله.
مريم : الحمد لله
سارا:اقول خالتي وين بنتك ريما اشتقت لها ؟
مريم:الحين بتنزل طلعت لغرفتها بتبدل ملابسها.

في الجهة الثانية في الاردن
وصلت يارا لبيت خالها

ابو زياد:يا هلا و الله ببنت اختي.
يارا : خلا فيك خالي.
ام زياد: شلونك يا يارا انشاء الله ما تعبت بالرحلة ؟
يارا: الحمد لله انا كويسة و تسلم عليكم امي.
ام زياد و ابو زياد : الله يسلمك
يارا: اقول خالي وين اماني و الاولاد؟
و الله خلينا اماني بالبيت و الاولاد راحو للنادي
يارا: و اماني شخبارها شمسوية بدراستها و الله اني اشتقت لها ؟
ام زياد: تشتاقلك العافية
ابو زياد: الحمد لله كويسة
يارا: الحمد لله

في الرياض

طلال"ابو سارا":يا الله وش فيها تأخرت للحين ما دقت
مهرة: خلاص يا طلال هدي شوي الحين بتدق
طلال: شلون اهدى وهي المفروض تكلمنا من ساعتين
مهرة :الغايب عذره معه اكيد نست و لا شئ بس انتا اهدى
طلال:مهو هاذي و لا شئ هي اللي مخوفتني
مهرة: طلال و بعدين معك لا تخوفني معك خلاص الحين بتدق

التلفون يدق

طلال يناظر المتصل: رقم من الاردن اكيد سارا،الو
سارا: هلا يبة
طلال: هلا و الله وينك يا بنيتي تأخرتي
سارا:هههههههه وين تأخرت الله يهداك يبة يا دوب وصلت و رحت لبيت خالتي مريم بعدين دقيت.
طلال: انزين شخبارك مرتاحة انشاء الله ما تعبت من الرحلة.
سارا: الحمد لله انا بخير يبة انت شخبارك و شخبار خالتي مهرة ؟
طلال: الحمد لله كويسين اقول سارا هذا رقمك الجديد
سارا: لا يبة هذا رقم ريما انا توني ما اشتريت خط لما اشتري بعطيك الرقم .
طلال: انشاء الله هذي مهرة معك.
مهرة:الو هلا و الله
سارا: هلا فيك يا قلبي شلونك ؟
مهرة :الحمد لله انا كويسة انت طمنيني شخبارك؟
سارا: الحمد لله
مهرة : و الله البيت بدونك ما هو حلو
سارا: ههههههه لا شدعوة وين رحت انت و ابوي
مهرة : و الله من جد ان البيت ما هو حلو
سارا: الله يخيلك يا قلبي
مهرة: اقول شخبار مريم من زمان عنها
سارا: الحمد لله زينة خذي هذي هي معك
مريم: هلا و الله بصديقة عمري مهرة
مهرة : هلا فيك يا قلبي

و تموها سوالف

في بيت ابو زياد في الاردن

اماني: هلا و الله في بنت عمي
يارا: هلا فيك
اماني : و الله اني اشتقت لك .
يارا: و انا اكثر يا قلبي
اماني: تعالي و قوليلي شلونك شخبارك
يارا: الحمد لله انا بخير
ابو زياد: اقول اماني بنت عمتك توها واصلة خليها ترتاح بعدين سولفي معها قد ما تبين.
يارا: لا و الله خالي عادي اصلاً انا اشتقت لها و لسوالفها
ابو زياد: اقول يارا اكيد ما دقيتي على امك
يارا: لا و الله يا خالي ما دقيت.
ابو زياد الله يهداك يا بنيتي اكيد الحين قاعدة على نار خذي جوالي و دقي عليها
يارا: يسلمو خالو

و اخذت الجوال و دقت على امها
الجازي اول ما شافت رقم اخوها فرحت و ردت بلهفة: الو ابو زياد يارا للحين ما وصلت؟
يارا:هههههههه انا يارا يمة.
الجازي: يارا يا قلبي وينك للحين ما دقيتي
يارا: و الله يا يمة توني واصلة لبيت خالي
الجازي : الحمد لله على السلامة يا يمة
يارا: الله يسلمك خذي يمة هاذا خالي معك.

بعطيكم نبذة بسيطة عن القصة

طلال"ابو سارا" و الجازي"ام يارا" كانوا متزوجين و جابوا توأم بنات و سموهم يارا و سارا
و بعد كذا طلال طلق الجازي و الجازي راحت للشرقية و اخذت معها يارا اما سارا فبقيت عند ابوها

سارا ما تعرف ان لها اخت توأم و كل ا تسأل ابوها عن امها يقولها انها ماتت و انها الوحيدة و ما عندها اخوات

اما يارا فتعرف كل شئ تعرف انو ابوها طلق امها من كانوا صغار و تعرف انو لها اخت توأم اسمها سارا كل شئ تعرفه

سارا و يارا كانوا توأم بس ما يشبهون بعض بالشكل ابداً بس تصرفاتهم و كلامهم و طريقة تفكيرهم نفس الشئ

سارا و يارا عمرهم 18 سنة
و الصدفة كانت انهم الثنتين راحوا على الاردن علشان يكملوا دراستهم و يدرسون الجامعة هناك

سارا راحت تقعد عند صديقة زوجة ابوها"مهرة"
مريم"صديقة زوجة ابو سارا"كانت متزوجة اردني و جابت ريما اللي هي بنفس عمر سارا و يارا
بعد كذا توفى زوج مريم و بقيت مريم و بنتها في الاردن على حسب وصية زوجها قبل لا يموت.

اما يارا فلها في الاردن خالها اخو امها "ابو زياد" عنده اماني اصغر من يارا بسنة يعني 17 سنة ثالث ثانوي تحب يارا كثير و تعتبرها اختها و صديقتها
و عنده زياد عمره 14 سنة ثالث متوسط
و عنده عماد عمره 11 سنة سادس ابتدائي

و الصدفة الاكبر انو سارا و يارا بيدرسون بنفس الجامعة و نفس الكلية و نفس التخصص فهل سارا و يارا بيعرفون انهم اخوات توأم و هل بتصير بينهم صداقة ام لا



geek geek geek geek geek jocolor jocolor jocolor
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أدمنت حبك

أدمنت حبك


انثى عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه   قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Icon_minitime1الجمعة يوليو 04, 2008 7:20 am

الجزء الثاني

كان اول يوم في الجامعة الاردنية

سارا و ريما كانوا في نفس الجامعة
سارا: تصدقين ان الجامعة تجنن
ريما: أي والله
هنادي:السلام عليكم
سارا و ريما: و عليكم السلام
هنادي: هلا بنات كيفكم
سارا باستغراب: هلا فيك
هنادي:شكلك مو من هون.
سارا: لا و الله انا سعودية جايا ادرس هنا
هنادي : اها اهلاً و سهلاً فيك في الاردن انشاء الله بتعجبك و انتي ما تعرفنا عليك
ريما : اه انا اردنية و امي سعودية
هنادي: اها انتي عايشة هنا
ريما: اه ساكنة هون في عمّان
هنادي: بس ماتعرفنا على اسمائكم
سارا: انا سارا
ريما: انا ريما
هنادي:و انا هنادي

اما يارا فما كان عندها احد و كانت جالسة في كفتيريا الجامعة بلحالها

يارا: اووف طفش ما في احد.
بسام: شو مالها الحلوة قاعدة لحالها
يارا تناظرة باستحقار: اقول اقلب وجهك
بسام و جلس: لا باين انو الحلوة مو من هون
يارا: اوووف انت وش دخلك من هون و لا مو من هون<<< تطنز
بسام: ما عرفنا الحلوة شو اسمها
يارا: اقول يا استاذ ....
بسام : احم احم .. بسام معك بسام
يارا: اوكي يا استاذ بسام بتقوم و لا شلون
بسام: معلش شكلك جديدة في الاردن خليني معاكي شوي
يارا: يعني ما بتقوم انزين انا اللي بقوم
و قامت
بسام : اووووف شكلها سعودية الحلوة ما كنت اعرف بنات السعودية حلوات هيك

كانت سارا و يارا حلوات مرة و عيونهم صغار و عسلي و رموشهم طوال و مع الكحل يصير شئ ثاني
و جسمهم مرة رشيق كانت سارا تشبه امها اللي تعتقد انها ماتت
اما يارا كانت تشبه ابوها اكثر من امها

اما عند سارا فكانوا جالسين ريما و سارا و هنادي مع بعض برا الكفتيريا
و يارا طلعت من الكفتيريا علشان بسام فيها و هي ما تحب حركات الشباب.
يارا: اوووووف يالله وش هالطفش و جاه الثاني الزفت يكمل علي

يارا كانت قريبة من سارا و ريما و هنادي
و سارا سمعت يارا يوم قالت كذا
و استنتجت ان يارا سعودية
فحزنت عليها و قررت انها تروح و تتعرف عليها و استأذنت البنات و راحت لها

سارا: مرحبا
يارا فرحت انو في احد عبرها: مرحبتين
سارا: ممكن اقعد
يارا: اكيد تفضلي
سارا و هي تقعد: شيفاك بلحالك طفشانة قلت اجي اونسك
يارا فرحت : هلا فيك
سارا: انتي سعودية؟؟
يارا: أي و الله سعودية و انتي شكلك بعد سعودية؟؟
سارا: أي سعودية و جاية هنا ادرس
يارا: نفس الحال.
سارا : انتي من وين من السعودية؟؟
يارا: من الرياض بس عايشة مع امي في الشرقية
سارا: و الله و انا بعد من الرياض و عايشة فيها
سارا: انتي أي تخصص؟؟
يارا: تخصص طب.
سارا: مثلي.
يارا: ما تلاحظين ان صدف بينا كثرت.
سارا: أي و الله .
يارا: اقول احنا قاعدين نسولف و ما عرفنا اسماء بعض..
سارا:ههههه إي والله
يارا: ههههههههههههه
سارا: صباح الخير بالليل
يارا : لا من جد انتي وش اسمك
سارا: انا سارا و انتي
يارا: يووووو على الصدف اختي التوأم اسمها سارا
سارا: انتي اخت توأم
يارا بحزن : أي
سارا: وش فيك تقولينها و انتي زعلانة.
يارا: لأني ما عمري شفتها
سارا: يوووه انا اسفة
يارا: لا عادي تعودت
سارا: طيب انتي ما عرفنا وش اسمك؟؟
يارا: انا يارا
سارا: تشرفنا
يارا: الشرف لي
سارا: اقول انا عندي صديقاتي جالسين هناك تعالي اقعدي معنا
يارا بفرح:و الله اوكي يلا ...

بعد ما راحوا عند البنات و قعدوا يسولفوا
جا وقت اول محاضرة
دخلوا كلهم الكلاس"المدرج"
اول ما دخلت يارا شافت بسام معها في الكلاس تأففت لين قالت بس
يارا: اووووف هاذا وراي وراي
سارا و حست انها بتكون قريبة مرة من يارا: يارا وش فيك
يارا: هاذا طفشني اوووف بنفس التخصص و نفس الكلاس
سارا: مين؟؟
يارا: هاذا اللي قاعد هناك من كنت قاعدة في الكفتيريا بلحالي و جا و قعد يسولف انا قمت من عنده
سارا: ما عليك منه طنشيه.
يارا: انشاء ما يسوي شئ لأني ما احب هالحركات.
سارا: لا تخافين

بسام انتبه ليارا و سارا و ريما و هنادي و يوم شاف يارا ابتسم
قال لصديقة اللي جنبه
بسام: علي شوف هاذي البنت اللي قلتلك عنها
علي:وينها؟؟
بسام يأشر: هيها هون .
علي: اوووه هادي اشي اشي.
بسام: بس عجبتني.
علي: ملامحها واضحة سعودية..
بسام:اه مش بحكيلك لهجتها سعودية..
علي: طيب بس مين هدولا اللي معهم؟؟
بسام: ما بعرف انا شفتها بالكفتيريا لحالها يمكن بنات متعرفة عليهم
علي : طيب انساهم اليوم و بكرة بنشوف
بسام مو عاجبه : انشاء الله

يارا شافت بسام و هو يأشر عليها
يارا: سارا شفت هذا الزفت يأشر علي
سارا: يارا وش فيك خلاص لا تخافين اسفهيهم
و اذا عنلوا أي حركة بنشتكي عليهم
بس انت اهدي
يارا: معلش هذا اول يوم لي بالجامعة
سارا: عارفة يا قلبي و اصلاً انا نفس الحالة انت ما تشوفين مو يسون بالسعودية اكثر من كذا
يارا: أي و الله في السعودية يسون عجب العجاب
سارا:هههههههه
ريما بلقافتها المعتادة: ضحكونا معكم.
سارا: انتي ليش قاطة وجهك
ريما بقهر: سارا
يارا: لا و الله كنا نتكلم عن حركات الشباب
ريما اتنبهت على بسام يوم يأشر على يارا و فهمت قصدهم ريما: يوووه انتم ما شفتم شئ هنا هذا شئ بسيط.
سارا: طيب امشوا نقعد قبل لا يدخل الدكتور
راحوا قعدوا و لحسن حظهم ما كان في غير كم مقعد على عددهم بعيد عن بسام و علي

و بعد ما خلصوا كل المحاضرات اخذوا البنات ارقام بعض

ارجعت كل وحدة لبيتها و مضي يوم عادي زي أي يوم

في اليوم الثاني
تقابلوا البنات الاربعة في كفتيريا الجامعة

هنادي: اسمعوا بنات انا بروح اجيب كابتشينو في حدا بدو اجيبلو معي
سارا: اه انا بدي
سارا: انا ابغى فرابيتشينو
يارا: و انا بعد
هنادي: اوكي او انزين على قولتكم
سارا اندمجت مع هنادي و حستها طيبة : اقول قلبي وجهك و جيبي الطلبات
هنادي: لا بتطلب و بتتشرط
سارا: بتروحين و لا شلون
هنادي: لا خلاص بروح
سارا: ايوة خليكي كذا مطيعة
هنادي ما علقت و راحت
اول ما رجعت هنادي و اعطت كل وحدة و طلبها
مسكت الدفتر حق المحاضرات و قالت: أي طلبات تانية يا فاندم
يارا: اقول اقعدي فضحتينا

عاد هنادي ام الحركات و المقالب شخصية اجتماعية و محبوبة .
قعدت و هي تضحك

بعد كذا دخل بسام و علي للكفتيريا و هم يضحكون
كانت يارا و سارا قاعدين جنب بعض و وجههم لباب الكفتيريا يارا يوم شافت بسام خافت بس ما تدري ليه خافت مع انه واحد عادي يحب يغازل فيها

سارا انتبهت ليارا و انتبهت لبسام و علي اول ما دخلوا و طبعاً بسام و علي انتبهوا للبنات

علي: بسام بسام شوف هي البنت اللي عاجبيتك
بسام : اسكت مفكرني اعمى؟؟!!
علي: طيب هدي شو بدك تسوي
بسام: اووووووف شو بدي اسوي يعني
علي : شو؟؟؟؟
بسام بجرأة: بنروح و بنحكي معهم شوي
علي : ههههههه
علشان يجيك الكف على البدري و بفضيحة تاني يوم بالجامعة
بسام : اصلاً الحق مو عليك الحق على اللي بيحكي معك
علي: هههههههه شكلو الاخ بدا ...... ههههه بلاش نحكي
بسام: ابصر يمكن
علي: يمكن؟؟؟هههههههه
بسام: بلا تمسخر بتيجي معي و لا لا
علي : وين؟؟؟
بسام عصب: عليييي بلا هبل
علي تذكر: اه انت عن جد بتحكي شكلك انجنيت
بسام : و ليه انجن و الله انت المجنون لحالك
علي : و لك انا عن جد بحكي بعدين اللي لابسة ازرق شكلها قوية <<< يقصد هنادي ، و شوف اللي لابسة اخضر شكلها جريئة كتيييير <<< يقصد ريما

كانوا البنات في الاردن بيلبسوا بنطلون و بلوزة طويلة لفوق الركبة بشوي و طبعاً إشارب ملون

بنشوف هل بيروح بسام و علي و يكلمون البنات؟؟
طيب لو كلموهم وش بيقولون؟؟
وش بتكون ردة فعل البنات و خصوصاً يارا؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أدمنت حبك

أدمنت حبك


انثى عدد الرسائل : 11
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه   قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Icon_minitime1الجمعة يوليو 04, 2008 7:22 am

[align=center]الجزء الثالث

يارا اول ما شافتهم جايين عندهم قامت
سار: يارا وش فيك
يارا: انا بطلع
سارا عرفتت السبب سوم شافتت بسام و علي جايين عندهم
سارا: اقول بلا سخافة اجلسي و بتشوفين ريما وش بتسوي فيهم الحين
هنادي: احم احم نحن هنا
سارا: خلاص غيروا الموضوع هذولا هم جاو
بسام:هاي
ريما متعوة على هالحركات لأنها اردنية و قالت : خييييييييير؟؟
بسام و هو يناظر في يارا : ليه معصبة يا حلوة
علي: مرحباً بنات
هنادي: خير انتا اتاني شو بدك انتا وياه
بسام: حبينا نتعرف
هنادي: سوري ما بدنا نتعرف صح بنات؟؟
ريما: اكيد
يارا كانت خايفة بس برضوا ما بتعرف ليه اما سارا كانت بتضحك بس كاتمة الضحكة
بسام: و الحلوات هون ما سمعنا صوتهم.
يارا و اخيراً انطقت: هي انت وش تبي لاحقني من مكان لمكان
بسام: كل اشي من هالحلو مقبول
يارا عصبت و خافت لتقول كلام ما تعرف وش هو و قامت
هنادي: انت و ياه شو بدكم؟؟
علي و عجبته هنادي: شو انت و ياه احنا النا اسامي
بسام : انا بس
قاطعته ريما: سوري ما حدا حكالكم بدنا نتعرف على اساميكم
هنادي: ممكن تقلبو وجوهكم
علي و عجبته مرة جرأة هنادي:لا بس ما عرفنا شو اسماء الحلوات
هنادي: اووووووف حكينالكم ما بدنا نتعرف على حد
احنا مكفيين لحالنا
سارا ما عجبها الوضع قامت و لحقت يارا
علي و بسام قعدوا مكان يارا و سارا
ريما و تفتح عيونها على الاخير: هي انتا و ياه مين سمحلكم تقعدوا
بسام: ما حدا
هنادي بهمس :شو هالادب!!
ريما: يلا هونا.
بسام و علي ساكتين
هنادي و هي قايمة: امشي امشي يا ريما هدولا ما منهم فايدة
ريما و هي ترفه يدها لسماء: الهم عافينا و العفو عنا
و راحوا يدورون يارا و سارا

يارا: يا الله شيبغون ذول لاحقيني من مكان لمكان ما بقي غير البيت
سارا: يارا وش فيك كأنو اول مرة احد يغازلك!!
يارا: اووووووف هذا غير
سارا : شلون يعني غير؟؟
يارا: يعني هذا معي في نفس الكلاس يعني لازم كل يوم يسوي نفس حركاته
سارا: طنش تعش تنتعش
يارا:بس انا ما احب هالحركات<<< يارا مرة حساسة
سارا: قلتلك اعتبريه مو موجود
يارا: بحاول
سارا: انزين قومي نرجع
يارا : لألألأ ما ارجع عندهم
سارا وهي ترفع جوالها: انزين بدق على ريما خليهم يجون
دق تلفون سارا
سار: ههههههه ابن ذكرنا القط قام نط ، الو
ريما : هلا وينكم صار النا ساعتين بندور عليكم
سارا: احنا في الكلاس
ريما: طيب دقيقتين و بنكون عندكم
سارا: باي
ريما: باي
..في المحاضرة..
يارا: احسن للحين ما جو انشاء الله ما يجون و لا اشوف وجههم ابداً
سارا: ههههههههههه و الله انك تضحكين يا يارا
يارا: انا اللي اضحك هاه
سارا: الحين انا ابغى افهم ليه خايفة
يارا: ما ادري
سارا: خلاص اسكتي احس انو الدكتور وده يصفقنا كف
دخل بسام و علي
الدكتور عصب يوم شافهم توهم جايين
بسام و علي: السلام عليكم
الدكتور : بدري
بسام : سوري و الله آسفين
علي : معلش هاي اول مرة
الدكتور : و الله انكم صغار هالمرة بمشيها بس مرة تانية ما في تدخلوا محاضرتي فاهمين
بسام و علي : فاهمين

اما يارا و سارا عيونهم دمعت من كتر ما ضحكوا عليهم
بسام و علي مروا من جنب يارا
بسام: شمتانة يا حلوة ، بس بتعرفي انو ضحكتك بتجنن
يارا: اقلب وجهك
بسام : باي يا جميل
و كملوا المحاضرة ..
بعد المحاضرة ..

سارا شافت واحد حلو كتير داخل و فتحت عيونها على الاخر من كتر ما هو حلو
سارا تكلم نفسها: يوووووه يجنن احنا نتكلم عن شباب السعودية حلوين ههههه هذا ما يجي ظفرهم من كتر ما هو وسيييم
يارا و ترفع ايدها لسماء: الهم عافينا و اعفوا عنا البنت نجنت و صارت تكلم نفسها
سارا: ما كانت منتبها وش يتكلمون
ريما و هنادي ماتوا ضحك عليها
يارا و هي تحط يدها قدام وجه سارا: هي يا حلوة وين رحت و بعدين ليه تكلمين نفسك
سارا انتبهت: ها لا و لا شئ
هنادي انتبهت انو اخوها الكبير اللي يدرس معها بنفس الجامعة جاي لعندها
هنادي: اوكي بنات اخوي جاي يلا باي
سارا لسا تناظر هالوسيم و اتفاجئت لما وقف قدامهم و صار يكلمهم
الوسيم : مرحباً
يارا انجنت على جمالو بس فكرت انو واحد بدو يغازل
يارا: اوووووف خلصنا من هذاك جانا هاذا
هنادي: ههههههههه لا يا حياتي هذا مو أي هذا
يارا : شقصدك
هنادي: يا هبلة هذا بشار اخوي
سارا فتحت عيونها على الاخير
سارا: الحين اخوك
بشار و يناظر سارا بأعجاب: اها انا اخوها
سارا: ما كنت متوقعة ابد
هنادي: شو اللي ما توقعتي
سارا: لا لا و لا شئ
هنادي: شو مالك بشار ليش جاي بدري مو بالعادة بتيجي بتاخدني بدري علشان تقعد مع صحابك
بشار : لأ ما حدا اجا اليوم
هنادي تستغبي : طيب و المطلوب؟
بشار: شو انتي غبية المطلوب انك تجيبي اغراضك و تروحي معي على البيت
هنادي: سوري
بشار : عفواً ما سمعت
هنادي: انتا مش كل يوم بتخليني اتأخر بالجامعة علشان حضرتك تقعد مع صحابك
بشار: طيب
هنادي : اليوم اجا دوري اني اخليك بالجامعة علشان انا اقعد من صحباتي
بشار: هنادي شكلك انجنيتي يلا امشي
ريما بجرأتها المعتادة : هنادي بلا هبل و الله شكلو اخوك بدو يصفقك كف
بشار: ههههههههه لهدرجة انا بخوف
ريما انحرجت : لأ مو هيك
هنادي: ما بدي انا ما راح اروح هلأ
بشار و يناظر سارا: انشاء الله عمرك ما جيتي
هنادي: لأ خلص بطلت هيني جاي
بشار: شفتي ما احلاك و انتي مطيعة
هنادي: بشار بليز ممكن تنقطنا من سكوتك حكتلك جايه
بشار: طيب يلا بسرعة
هنادي: اوكي بنات يلا باي بشوفكم بكرة
الكل ما عدا سارا: باي
هنادي : اوكي يلا باي سوير
سارا ما انتبهت
هنادي: ياهووووو بنحكي معك
سارا: اه شو هنادي بتروحين
هنادي:شوف و احنا شو صار النا ساعتين بنحكي
سارا ابتسمت : اوكي يلا باي
هنادي : باي

العصر
مريم ام ريما: ريما حبيبتي عمك احمد عازمنا اليوم على الغداء
ريما فرحت :عن جد عمي احمد عازمة و اليوم
مريم: اه
ريما: يييييياي و اخيراً راح اشوف....
مريم: تشوفي مين
ريما انتبهت انو امها عندها : بتول اشوف بتول
مريم و هي تطلع : طيب قولي لسارا علشان هي كمان جاية معانا
ريما: عن جد سارا كمان حتيجي
مريم: اكيد و بعدين سارا من اول ما دخلت بيتنا و هي وحدة من العيلة
ريما اول ما طلعت امها راحت بسرعة لخزانتها : يا الله شو بدي البس اليوم راح اشوفو
سارا و هي تدخل لأنو الباب كان مفتوح : مين اللي راح تشوفيه يا حلوة
ريما: سارا
سارا: و انتي مين شايفة قدامك كندليزا رايس
ريما:هههههههه احزري مين
سارا: يووووه انا ابداً ما بحب الحزيرة
ريما: طيب راح اقولك
سارا :يلا قولي
ريما راحت تسكر الباب: احزري
سارا: ريمااااااا احكي خلصينا
ريما: طيب طيب راح احكيلك
سارا: وش تنتظرين تكلمي
ريما: يا ستي انا عايشة في قصة حب
سارا تحمست : و الله
ريما : و الله
سارا: مييييين؟؟
ريما : واحد من عيلة بابا ما بتعرفيه بس اليوم راح تشوفيه
سارا استغربت : و ليه اشوفو انا انشاء الله
ريما: هو ابن عمي احمد اسمو وليد وسييييم كتييييييير و بجنن
سارا: طيب انا ما قلتلك اوصفيلي ياه انا بسألك وش دخلني انا اشوفه
ريما: عمي احمد عازمنا اليوم على الغداء و انتي بتجين معانا
سارا: اجي معاكم ليه ؟؟
ريما: وش ليه انتي معزومة معنا
سارا: انا؟؟
ريما: لأ ستي يعني مين
سارا: شو بدي اروح اسوي
ريما: بتتعرفي عليهم و منها بتشوفي وليد
سارا:.......
ريما: ليه واقفة لهلأ يلا روحي شوفي شو راح تلبسي
سارا: طيب و امري لالله بس يا ويلك اذا قمتي و خلتيني لحالي
ريما: هههههههه على فكرة اهل بابا ما بيكلو البشر
سارا: ههههه بايخة

في بيت ابو زياد
اماني: الا ما قلتيلي يا يارا شسويتي بالجامعة ؟؟
يارا: الحمد لله
اماني : تعرفتي على احد
يارا: أي ثلاثة.
اماني : و الله وش اسمائهم اردنيات ؟؟
يارا: وحدة سعودية اسمها سارا و وحدة اردنية بس امها سعودية اسمها ريما و وحدة اردنية اسمها هنادي و بس
اماني: اقول متى آخر مرة كلمتي عمتي؟؟
يارا: من يوم جيت.
اماني: يووووه يا حرامك اكيد كانت خايفة عليك..
يارا: تصدقين اني اشتقت لها
اماني: طيب وش تنتظرين دقي عليها
يارا و هي ترفع الجوال: طيب
اماني: اذا خلصتي لا تسكرين اعطيني اياها اشتقت لها
يارا: ارتاحي مشغول
اماني: طيب خلاص كلميها بعدين

في بيت بسام
ام بسام: بسام وين رايح
بسام : طالع
ام بسام : مانا عارفة انك طالع بس وين
بسام : طالع انا و صاحبي علي على الحدائق الحسين
ام بسام: بتتأخر؟؟
بسام: انشاء الله على العشاء اكون عندكم؟؟
ام بسام: فأمان الله.
راما اخت بسام: بسام جيبلي معك اوراق لطباعة
بسام: انا فاضيلك انتي و اوراقك
راما: بساااااام بلييييييز بدي اطبع و ما في اوراق
بسام: طيب طيب بس انشاء الله اتذكر
راما: لأ لازم تتذكر بسام اقولك ضروري
بسام: هو انا مو انسان ما انسى
راما: طيب راح ارن عليك ازكرك
بسام : بكون احسن

في بيت هنادي
هنادي: رزان اقولك جيبي الموبايل بلعب معك انا
رزان اخت هنادي : هنادي بليز بدي احكي مع رنا
هنادي :يا سلام ما لقيتي غير موبايلي روحي احكي من الارضي
رزان: مفصول
هنادي: انا مااللي دخل خدي موبايل ماما و لا موبايل بشار
رزان: ماما ما رضيت و بشار مستحيل يرضى
بشار و هو داخل: شو اللي مستحيل بشار يرضاه؟؟؟
هنادي: بشار اعطيها موبايلك خليها تحكي مع رنا
بشار يكلم رزان: و ليه ما تحكي من الارضي؟؟؟
رزان: مفصووووووووووول
بشار: روحي لماما
رزان : مو راضية
بشار: عندك هنادي
هنادي انقهرت: انا بحكيلك اعطيها موبايلك علشان ما اعطيها انا موبايلي و انت بتحيلها عندك موبايل هنادي!!!!
بشار: طيب خلص خلص لا تاكلينا خدي يا رزان هي الموبايل
طلعت رزان و هي فرحانة
بشار: هنادي
هنادي: نعميييين
بشار: شفتي البنات اللي كنتي قاعدة معهم اليوم بالجامعة
هنادي ما شكت ابداً بأخوها لأنها عارفة انو مو لهالحركات
هنادي: مالهم
بشار: شكلهم مو من هون
هنادي: تنتين سعوديات و وحدة اردنية بس ابوها سعودية
بشار: اها و اللي صارت تحكي هادا اخوك ما توقعت شو اسمها
هنادي: شو بدك فيها
بشار: بسرااااااااااحة
هنادي: و انا شو بدي غير السراحة
بشار: البنت عاجبيتني
هنادي: بشااااااااااااار
بشار: لا و الله مو اللي في بالك انتي عارفة اني ما بحب هالحركات
هنادي: طيب ممكن تفسرلي شو يعني عاجبيتني؟؟
بشار: و الله انا مش قادر افسرها
هنادي:شو يعني؟؟
بشار: ما بعرف
هنادي: بشاااااار ليكون وقعت في الحب
بشار : يمكن ما بعرف
هنادي:و الله يا بشار و صرت تحب
بشار: هنادي و بعدين معك حكتلك ما بعرف
هنادي : شو يعني ما بتعرف؟؟
بشار: يعني ما بعرف اذا كنت بحبها و لا لأ
هنادي: ......
بشار: يعني وحدة اول مرة بشوفها كيف بدي احبها
هنادي: عادي هادا اللي بسموا حب من اول نظرة
بشار: يمكن
هنادي: ........
بشار: هلأ ما حكتيلي شو اسمها؟؟
هنادي: يا سيدي هادي سعودية و جاية هون تدرس و اسمها سارا
بشار: اها
دخلت عليهم رزان
بشار: خلص غيري الموضوع اجت الفتانة <<< كانوا يسمو رزان الفتانة لأنها بتحكي كل اشي و لا تحكي لحدا
هنادي: حاضر يا العاشق

في بيت احمد عم ريما
كانت ريما و بتول و سارا في غرفة الضيوف علشان ما كان في احد فيه و دخلوا البنات علشان يظبطون لبسهم
بتول:وينك يا ريما صار النا اسبوعين مو عارفين عنك اشي
ريما: مشغووووووووولة كتيييييييير
بتول: بس هو اشتاقلك
ريما: عن جد يقبرني انشاء الله هو حكالك
بتول و هي ترفع حواجبها لجهة سارا
ريما: يووووووه عادي بتعرف كل اشي
بتول: بتعرف ؟؟
ريما: يس انا بحكيلها كل اشي هي اختي و صدقتي ، اه صح انا نسيت اعرفكم على بعض سارا هادي بنت عمي احمد اخت وليد بتول بتول هادي بنت زوج صديقة ماما سارا اللي حكتلك عنها و زي ما سبق و قلتلك اني بعتبرها زي اختي و انا وياها بنفس الجامعة
سارا و بتول سلموا على بعض
ريما: اه احكيلي هو اللي حكالك انو اشتاقلي
بتول : زهقني كل يوم بسأل عنك
ريما: يئبش قلبي شو حمش
دخلت ام ريما و زوجة عمها و عمها و وليد و اخوه خالد و اخوه مهند
عمها احمد " ابو خالد": السلام عليكم يا صبايا
راحت ريما تسلم على عمها: و عليكم السلام عمو كيفك
ابو خالد : و الله انا زعلان
ريما: ليه كلو و لا زعل عمو احمد
ابو خالد: يالظالمة صار النا اسبوعين و لا اسمعنا عنكم و لا خبر و لا حدا بيسأل و لا اشي
وليد بلهفة : عن جد ريما ليش كل هادا غياب ؟؟
سارا و بتول ميتين ضحك بس بحولو يكتموها
ريما و هي بتبتسم لوليد: سوري عمو سوري وليد كنت مشغولة شوي
وليد : و في احد ينشغل عن اهله
و صار وليد يحرك بشفايفه بدون صوت و كأنو بيحكيلها و حبيبو
ريما انحرجت: معلش الجامعات لسة بادية و جية سارا عندنا لهتني شوي
وليد بزعل: ايوة من شاف حبايبه نسي قرايبه
اما بتول ماتت ضحك بصوت عالي اما سارا فحاولت تكتمها
ريما عصبت من كلام وليد لأنو عارف انو حتى هي بتحبو زي ما هو بحبها و مستحيل ينساها، ريما: لأ يا وليد مو هيك القصة بس انا عن جد انشغلت كتير بعدين حضرتك قاعد بتبهدل في ليش حضرتك ما سألت؟؟
وليد: و الله انا دائماً بسأل
ابو خالد : خلص عاد حتقلبوها معاتبات المهم انا شفنا بعض
وليد: لا معلش بابا خليها تعرف اني دائماً بسأل
ريما: لا خلص صدقتك
وليد: مرة عمو انا مو كل يوم بحكي و بسأل
مريم: اه و الله يا ريما انو كل يوم بسأل
ريما: و الله انا عندي موبايلي الي بدو يسأل عني بيرن علي مو يسأل عني عند ماما
وليد: ماشي يا مدموزيل ريما لما بدنا نسأل عنك بنرن على موبايلك
ابو خالد: وليد ريما و بعدين خلص
وليد ابتسم لريما: حاضر بابا هينا سكتنا
ام خالد تكلم سارا : مرحباً يا بنتي كيفك؟؟
سارا: هلا خالتي انا الحمد لله زينة
وليد و يبغى يقهر ريما: كله منك يا ريما خلتينا نتقاتل و ما عرفتينا على هالصبية الحلوة
ام خالد و ابو خالد استغربوا من كلام وليد و هم عارفين انو ابنهم ما يعرف طريق المغازلة
ريما فتحت عيونها على الاخير : و الله انا ما بدي اعرفك عليها و انت باذات اللي ما بدي اعرفك عليها
وليد و يبتسم: عادي لا تعرفينا احنا بنتعرف من غير ما تعرفينا
اما سارا فكانت فاهمة وليد ليش يقولها كذا
وليد لسارا: مرحبا يا حلو كيفك
ريما لفت لعند سارا و قالت: سارا اذا نطقتي بكلمة يا ويلك
وليد: يعني انت ما بدك تعرفينا و لا بدك يانا نتعرف لحالنا
ابو خالد: وليد خلص اسكت
ريما : اه اسكت
وليد: انشاء الله سكتنا
ريما: شفت ما احلاك و انت هادي
وليد: .......
ريما: هلأ بعرفكم على سارا ، سارا ممكن تتفضلي معي اعملك جولة على افراد عيلة عمي احمد
قامت معها سارة
اول شئ وقفوا عند ابو خالد
ريما: سارا هادا عمي احمد ابو خالد
سارا: هلا عمو
ابو خالد:اهلين فيكي كيفك انشاء الله منيحة
سارا: تمام
و بعدين وقفوا عند ام خالد
ريما: و هادي مرة عمي ناهدة ام خالد
ام خالد: اهلين يا بنتي
سارا: هلا فيك خالتي
و بعدين وقفوا عند خالد
ريما: و هادا ابن عمي الكبير خالد
خالد: اهلين سارا
سارا: هلا فيك
و بعدين وقفوا عند مهند
ريما: و هادا ابن عمي الصغير مهند
سارا: هلا مهند
مهند : اهلين فيك
و بعدين وقفوا عن وليد
ريما: ووصلنا عند ابن عمي الوسطاني وليد
وليد: اهلين بالحلو
ريما اعطت نظرة لوليد خلتو يسكت
سارا:ههههههه هلا فيك
ريما : يلا عاد هينا عرفناكم وين الغداء مطول
ام خالد: لأ كمان ربع ساعة و بنحطو

و جلسوا مع بعض يسولفون

في بيت ابو زياد
ابو زياد: يلا يا بنات قوموا جهزوا نفسكم بنطلع
عماد: و الله وين؟؟
ابو زياد: وين ما تبغون
اماني: يبة خلينا نروح على حدائق الملك حسين نوريها ليارا مرة حلوة
ابو زياد: طيب يلا قوموا

في حدائق الملك حسين
علي: وين بتروح
بسام : امشي فوق عند المطاعم
علي: يا ربي انت كل اشي مطاعم ما بدي مو جعان
بسام: طيب مشي فوق هند النافورة منشي شوي و بعدين نروح على المطعم
علي: طيب خلصنا امشي

في الجهة التانية
يارا: وااااااااااااو اماني هالحديقة مرة حلوة
اماني: موبقلتلك انها بتعجبك وايد
يارا: يس مرة خيال
اماني: انتي ما شفت شئ
يارا: وش في بعد اشياء اكثر من كذا اذا كذا هاذي الحديقة مرة كبيرة
اماني: امشي بقول لابوي انا بنروح فوق عند النافورة مرة بتعجبك
يارا: طيب يلا امشي

في بيت ابو خالد بعد الغداء قعدوا يسولفون
و سارا اندمجت معهم بس الحياء للحين مسيطر عليها
ريما لسارا بهمس: سارا بروح على المطبخ بسرعة و بجي
سارا: لا لا تروحين و تتركيني بلحالي
ريما : ما تخافي شوي و جاية
سارا: تدرين اذا تاخرتي وش بسوي فيك
ريما: طيب خلص ما راح اطول
وراحت
وليد كان طالع على الحديقة حقت بيتهم لأنو اجاه اتصال من صديقه و يوم بيرجع سمع صوت في المطبخ و دخل يشوف مين
سارا تغني: بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كان قبلو بحبك و انت مستكتر عينيك و عيني يتقابلو بحبك كل يوم اكتر من اليوم اللي كا
و قطعت الاغنية لما سمعت احد يغني معاها لفت و يوم شافت وليد وجها صار احمر و لفت بسرعة ما بدها عيني و عينيها يتقابلو<<< على قولة الاغنية
وليد: كملي (و بغني) بحبك و انت مستكتر عينيك و عيني يتقابلو
ريما و ما تدري وش تقول : وليد انت من متى و انت هون
وليد: من اول ما بديت تغني و لك انتي و بعدين معك حطي عينك في عيني
ريما: وليد شو بدك خليني اعرف اشرب
وليد راح لعندها و مسك كاسة الموية الي كانت تشرب فيه و حطه على الطاولة
وليد: ما راح تشربي الا لما تحطي عينك في عيني
ريما: وليد و بعدين
وليد: انا بدي افهم انتي ليه ما بدك ياني امتع عيوني بعيونك الحلوة
ريما : وليد و الله لو حدا اجا هلأ و سمعك راح نروح فيها
وليد: انا ما همني حدا
ريما: بس انا همني
وليد: لا يا قلبي انتي لازم كمان ما يهمك لأنك قريباً بتكوني الي الي و بس
ريما لفت على وليد بدهشة : شو قصدك
وليد قرب منها: يعني قريباً كتير انتي الي و انا الك
ريما بغباء: كيف؟؟
وليد: يا الله لهلأ ما فهمتي احسن لا تفهمي قريباً راح تفهمي
ريما: انتا كل اشي قريباً احكي وخلصنا
وليد يبتسم الها: شو بتحبي احكيلك يا زوجتي العزيزة
ريما و فاتحة عيونها و بجرائتها: زوجتك من متى انشاء الله
وليد و بتعجبو حركات ريما: قريباً قريباً كتير يا قلبي
ريما بعد ما فهمت انو قريباً راح يخطبها انحرجت و قررت انها ترجع
وليد شافها بدها تطلع: وين رايحة؟؟
ريما: شو وين رايحة بدي ارجع
وليد: اخ منك ارجعي و خدي راحتك بس بكرة ما راح اخليك تمشي خطوة من دوني
ريما طلعت من غير ما تعلق لانها عن جد انحرجت

في حدائق الملك حسين
يارا: واااااااااو النافورة خيااااااااال
اماني: و شوفي المطاعم كمان شوي بحكي لبابا ندخل نتغداء فيها
يارا و هي تناظر احد و كأنها بتعرفوا و لما عرفت مين شهقت
اماني: يارا وش فيك ؟؟
يارا بإرتباك : ها لا و لا شئ
و يارا ارتبكت اكتر لما شافتو يناظرها و عرفها
سارا: يارا وش فيك ؟؟

يا ترى هل فعلاً وليد بيخطب ريما؟؟..
و هل فعلاً بشار حب سارا من اول نظرة؟؟..
و مين اللي شافتو يارا بالحديقة ؟؟..

يلا خلينا نشوف رأيكم
و انتظروني بالجزء الرابع[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
متكحله بدم خاين
مديرة الموقع
مديرة الموقع
متكحله بدم خاين


انثى عدد الرسائل : 54
العمر : 29
المزاج : رايقهـــ
تاريخ التسجيل : 27/06/2008

قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه   قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه Icon_minitime1الإثنين يوليو 07, 2008 3:40 am

مشكوورة

يلا انا اندمجت مع القصة كمليهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ghrnooja-505.yoo7.com
 
قصة من تأليفي بس سعوووديه ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرنووقه :: القسم الادبي :: القصص والروايات-
انتقل الى: